منتدى جــــامعة الحـاج لخضـر
أهلا وسهلا بكم في منتدى
جــــــامعة الحـــاج لخضر
إذا كنت زائــر تفضل بالتسجيــل للإستفــادة
إذا كنت عضو تفضلـ بالدخولـ والمشـاركة
تحيـات الإدارة



 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  بسم الثالوث الأقدس ... الآب ... والأبن .. والروح القدس ... الأله الواحد ... امين . انـا هو القيامة ... والحق... والحياة .......... من امن بي ... وان مـات فسيحيـا الأعزاء أقرباء وأصدقاء الشهداء الابرار ... الدكتور شفيق مسكوني وزوجته الدكتورة شذى مالك دا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
DR.Hannani Maya
نــــائب المــــدير


الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 5393
العمر : 76
العمل/الترفيه : كاتب ومحلل سياسي عراقي \ الانترنيت والرياضة والاعلام
المزاج : جيد
تاريخ التسجيل : 30/09/2009

مُساهمةموضوع: بسم الثالوث الأقدس ... الآب ... والأبن .. والروح القدس ... الأله الواحد ... امين . انـا هو القيامة ... والحق... والحياة .......... من امن بي ... وان مـات فسيحيـا الأعزاء أقرباء وأصدقاء الشهداء الابرار ... الدكتور شفيق مسكوني وزوجته الدكتورة شذى مالك دا   السبت مارس 10, 2018 5:32 am




بسم الثالوث الأقدس ... الآب ... والأبن .. والروح القدس ... الأله الواحد ... امين .

انـا هو القيامة ... والحق... والحياة .......... من امن بي ... وان مـات فسيحيـا

الأعزاء أقرباء وأصدقاء الشهداء الابرار ... الدكتور شفيق مسكوني وزوجته الدكتورة شذى مالك دانو ووالدتها السيدة خيرية داود وعائلاتهم الكريمة ,, المحترمون ,, .

الأعزاء ابنـاء شعبنا المسيحي المضطهد في العراق المحتل الجريح ,, المحترمون ,, .

سلام من الله ورحمة ...

الى شهداء المسيحية الابرار في العراق الجديد إ

الشهداء بذار الحياة واكرم منا جميعا

* المغروسون في بيت الرب يزهرون في ديــار الهنـــا *

* حـادث جلل ومصاب اليم *










تكبير الصورة معاينة الأبعاد الأصلية.





تكبير الصورة معاينة الأبعاد الأصلية.







Rest in Peace all



انه طريق الآلام وينبوع الدموع يـا ابناء شعبنـا الأحبـاء المظلومون الذي فرض عليكم بالقوة منذ غزو واحتلال وطنكم الحبيب ، فبدل الديموقراطية والرفاهية التي وعدكم بهـا الغازي المحتل جلب لكم العنف والأرهـاب والدمـار بكل اشكاله ، ففي كل يوم جديد يسقطون شهداء جدد لينظموا الى قـافلة شهداء العراق الذين يروون بدمـائهم الزكية ارض الرافدين الطاهرة ويكتبون بهـا سفر العراق ليولد من جديد حرا مستقلا موحدا كمـا كـان على مر الزمن ، وهـا هم كوكبة من ابنـاء بغداد الجريحة ام الشهداء يسقطون شهداء بسكاكين عتاة الأرهـابيين القتلة الذين جـاء بهم المحتل من كل حدب وصوب ليلتحقوا بتلك القافلة الكبيرة .

فبقلوب حزينة ونفوس منكسرة وعيون بـاكية نشاطركم الأحزان بهذا المصاب الجلل الذي هزنـــا بشدة ونزل علينـــا كالصاعقة سائلين الباري عز وجل ان يتغمد الفقداء الغاليين الثلاثة الـمـاسوف عليهم وعلى علمهم برحمته الواسعة ويسكنهم فسيح جنـاته بين الملائكة والأبرار والصديقين ويلهمكم ومحبيهم ويلهمنـا جميل الصبر والسلوان ، رافعين الأكف مبتهلين اليه تعالى ان لا يري اي من ابناء شعبنـا اي مكروه ويحفظهم من كل سوء انه سميع مجيب الدعـاء .

يقولون احبـاء الشهداء الأبرار ... الدكتور شفيق , الدكتورة شذة , والسيدة خيرية ...

د . شفيق , دكتورة شذى , وسيدة خيرية يـا احبـاؤنــــا... ايهـا المسافرون عبر السحاب ، الراحلون الى مـا وراء الغمـام في السمـاء العليـا ، كيف مضيتم سريعـــا دون وداع ، ولمـا غادرتمونـــا بهذه العجالة والربيع لا زال مزهرا ، وانتم لا زلتم في عنفوانكم ومقتبل عمركم ، وشجرة حيـاتكم الخضراء المثمرة في اوج وقمة عطـائهــا ... ؟؟؟

لقد ذهبتم يـا اعزاء وتركتم في االقلوب غصة وفي النفوس لوعة وفي العراق والمهجر ضجة وحيرة ، ولكنكم رغم بعـادكم عنـا فانتم تعيشيون معنـا ، وفي احلامنـا ، وفي ضمـائرنـا ، نذكركم عند الأصيل ، ونراكم في الفجر بسمة حلوة في شفـاه الأطفال الصغـار ، ونسمعكم نشيدا شجيـا مع تراتيل الملائكة والأبرار والصديقن وترانيم جوقـات الكنـائس في الأعياد الكبيرة ، فناموا قريري العين في مثواكم السرمدي يـا قرة اعيننــا ولتسعد ارواحكم الطاهرة في عليـائهـا فمـا هذه الدنيـا الا دار زوال وفنـاء .

فوداعـــا يــا احبـاؤنــــا وداعــــا

الا شلت الأيدي الخبيثة التي وجهت تلك السكاكين الغادرة الى تلك النفوس المؤمنة الآمنة التي كانت قلوبهـــا عامرة بالأيمـان والقدسية وهم امنون في بيتهم ببغداد الحبيبة التي حولهـا الأرهابيين القتلة من مدينة السلام والتـاخي والفرح الى مدينة الحزن والقتل والأشباح ، وقتلتهـا ومزقت اجسادهـا الطاهرة واوقفت قلوبهـا النـابضة بـالحياة ومرح العيش وسرقت فرصهـا في الحيـاة وقضت على كل احلامهـا وافكارهـا وحرمت الناس المرضى المعذبين من مهنتهم الانسانية ، وهي في بيت الرب امنة في صباح يوم جميل من صباحات ايـام الربيع في دار السلام .

صدقونـا يـا احباء نحن هنـا في الغربة نفرح لأفراحكم ونحزن لأحزانكم لأنكم منـا ونحن منكم وكلنـا ابناء الوطن الواحد الموحد ، كنـا نتمنى ان نكون معكم وانتم تودعون الشهداء الأبرار الى مثواهم الأخير ليواروا الثرى في بغداد ام الدنيا ونعزيكم بحرارة ونخفف عنكم بعض الألم ، لأن توديع الأحباء الوداع الأخير هي لحظات عصيبة في حياة الأنسان لاسيمـــا حينمـــا يكونون علماء ومن رموز المجتمع وبهذا العدد الكبير ولكننـا للأسف الشديد نعيش في الغربة المقيتة بعيدين عنكم الاف الأميال .

ان القلم يقف حائرا احيـانـا لأيجاد الكلمـات المعبرة المنـاسبة في هكذا منـاسبات كارثية لأنهـــا مـاساة كبيرة يعيش في جحيمهـــا ابنـاء شعبنــا المظلوم منذ 15 عام والحبل على الجرار ، واأسفـاه عليك يـــا عراق مهد الحضـارات والأمجـاد .

نطلب من الرب ان يكون هذا المصاب خـاتمة احزانكم وان ينعم بالأمـان والأستقرار على وطننـا المفدى العراق ليعود الى ربوعه السلام ويعيش شعبنـا المسكين عيشة تليق به كونه صاحب اعرق حضارة في التاريخ، ودمتم برعايته الألهية .

شركاء احزانكم المتالمون لكم

د . حناني ميــــــا والعائلة


وأسرة موقع

البيت الارامي العراقي

http://iraqiaramichouse.yoo7.com/portal.htm

ميونيـــخ ـــ المـانيـــــا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://عنكاوا . كوم
 
بسم الثالوث الأقدس ... الآب ... والأبن .. والروح القدس ... الأله الواحد ... امين . انـا هو القيامة ... والحق... والحياة .......... من امن بي ... وان مـات فسيحيـا الأعزاء أقرباء وأصدقاء الشهداء الابرار ... الدكتور شفيق مسكوني وزوجته الدكتورة شذى مالك دا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى جــــامعة الحـاج لخضـر :: الفئـــــــــة 02 :: ¤منتدى العلـــم والمعرفـــــةة¤-
انتقل الى: